Login

Lost your password?
Don't have an account? Sign Up

نظام المحامي الالكتروني الذكي

 

لماذا نظام المحامي الالكتروني الذكي؟ .

إن نظام المحامي الالكتروني الذكي يعتبر نقلة نوعية فريدة من نوعها وتطور كبير في مجال الخدمات القانونية ومكاتب المحاماة إذ ساهم بحل نسبة 80% من مشاكل استنزاف الوقت والمصاريف وضياع الملفات وادارتها داخل مكاتب المحامين، وبذلك يعمل على إدارة ملفات القضايا بطريقة مميزة وحصرية على جميع مراحلها، العقود والتوكيلات والمهام الادارية والاستشارات القانونية بحيث يسهل على المحامي مالك هذه البيانات التعامل معها بأعلى سرعة ممكنة ومشاركتها مع فريق عمله مراعية بذلك سرية العمل وسرعته.

يتمتع نظام المحامي الالكتروني الذكي بعدة مميزات مما جعله جزء لا يتجزأ من عمل المحامي داخل مكاتب المحاماة، فهو بدوره يقوم ببرمجة مكتب المحامي مالك النظام الكترونياً بصورة يسهل الرجوع الى جميع البيانات بأكبر سرعة ممكنة، مراعي بذلك سهولة استخدام النظام بحيث يتمتع بواجهة سهلة الاستخدام وسرعة التعلم عليها، بالإضافة الى امكانية ادارة المستخدمين داخل النظام حيث يتمتع المحامي مدير المكتب بصلاحية مشاركة البيانات مع افراد اسرة المكتب واطلاعهم على بعض البيانات أو جميعها حسب رغبة المدير.

محامي متخصص في قضايا التعليم والجامعات

دعم فني مذهل

دعم فني مجاني ومتكامل ما بعد البيع و شروحات بالفيديو لطريقة تثبيت واستخدام البرنامج ، ضمان شامل على سلامة البرنامج من عيوب البرمجة..

سهولة الاستخدام

سهولة الاستخدام ميزة اساسية بالبرنامج, جاء بواجهة احترافية بسيطة وسهلة الاستخدام والتعامل ، مما يضمن سرعة التعلم على استخدامه.

الشبكة المحلية

إمكانية ربط البرنامج على شبكة محلية لمشاركة الاعمال بفعالية تامة مع فريق عملك داخل المؤسسة القانونية دون الحاجة الى شراء المزيد من النسخ.

إدارة الوثائق والبريد

إدارة الوثائق و البريد الالكتروني،متوافق مع جميع إصدارات ويندوز ، يدعم اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية ، نسخ احتياطي لمزيد من الأمان.

 

تصميم عصري

تصميم جذاب وتفاعلي انيق احترافي وعصري ، تم تنفيذ هذا العمل على يد أمهر المبرمجين العرب وفق أفضل الخصائص الفنية والتقنية المستحدثة.

إدارة المستخدمين

يمكنك المحامي الذكي من إدارة المستخدمين و التحكم في صلاحياتهم على البرنامج حسب الحاجة، و امكانية تعيين المستخدمين وحذفهم .

خصائص النظام؟

لماذا تختارنا ؟

يدعم البرنامج ثلاثة لغات رئيسية حسب رغبة العميل بالتعامل مع البرنامج حيث يشمل اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الفرنسية، يتمتع النظام بوجود كادر فني مذهل يقدم خدماته بشكل مجاني ما بعد البيع وتقديم شروحات كافية حول النظام وضمان شامل على سلامة البرنامج من عيوب البرمجة.

انضم الى الالاف من المحامين اليوم!

احجز نسخة تجريبية مجاناً لمعرفة سبب اختيار آلاف من المحامين نظام المحامي الذكي الالكتروني لإدارة مكاتبهم.

 

تجربتي مع النظام

بعد تحقيق البرنامج نجاحه بإدارة مكاتب المحاماة ضمن الخطة المحددة، قررنا مشاركة لكم التغييرات التي حصلت بعد استخدامنا للبرنامج وهذه نتاج تجربة دامت 6 أشهر متواصلة، إن نظام المحامي الالكتروني الذكي مكننا من توفير الوقت والجهد في عملنا المكتبي إذ يتم حفظ معلومات جميع العملاء بصورة منظمة ومرتبة بحيث يسهل البحث على العميل واستخراج المعلومات الضرورية بوقت وجيز جداً بالإضافة الى الوصول الى القضايا المؤرشفة  بضغطة زر واحدة.

أيضاً بسبب كمية الاستشارات القانونية في حياتنا وتعقيداتها فقد تم وضع آلية يتم فيها حفظ حق المحامي المادي والقانونية بحيث يتم ارشفة الاستشارة القانونية على النظام بإمكانية العودة اليها لاحقاً متجنبين بذلك انكار العملاء لبعض الاستشارات القانونية ونقل الكلام غير القانوني على لسان محامي وتكون بذلك حجة قانونية يحوزها المحامي، ومن أهم المشاكل التي كانت تواجهنا قبل استعمال النظام هي أتعاب المحاماة كيف يتم حسابها وبالإضافة الى التكاليف التي يتكبدها المحامي لاحقاً جرّاء بعض المعاملات هذا النظام قد أوجد لنا الحل بحيث يتم حساب كل ذلك بضغطة زر واحد.

علاوة على ذلك أضفنا ميزة الى مكاتبنا وهي ربط جميع موظفينا على نظام واحد حيث يتم ادارة قاعدة البيانات حسب الصلاحيات التي يمنحها المحامي مالك النظام بحيث يتم تقسيم الصلاحيات والوظائف التي يريدها المحامي مدير المكتب والاطلاع على الاعمال التي يقوم بها افراد المكتب والكثير الكثير من الميزات…

حلول سهلة وهامة لكل محامي

أهمية نظام المحامي الالكتروني الذكي

أكبر مشكلة تواجه من يعملون في مهنة المحاماة هي عدم قدرتهم على إيجاد الطريقة الأمثل لإدارة الأعمال المكتبية والمهام اليومية بطريقة سهلة ومنظمة، فكثيراً ما يفقدون المواعيد الهامة مع المحكمة والجهات الرسمية والمراجعين مما يتسبب بخسائر على المستوى المادي والمعنوي، ومن أجل ذلك جاء نظام المحامي الالكتروني الذكي حاملاً الكثير من الحلول الجذرية لتلك المشاكل لأن هذا النظام هو نتاج خبرة محامين في مجال مهنة المحاماة والخدمات القانونية.

نظام المحامي الالكتروني الذكي “صممه محامي من أجل محامي” أي أن من قام بفكرة هذا النظام من الفكرة وصولاً للتصميم هم مجموعة محامين عانوا مرارة الكم الهائل من الأوراق المكتبية والمواعيد الكثيرة والمشتتة وكما قيل “الحاجة أم الاختراع”  فعملوا جميعاً على خلق هذه الفكرة وطرحها حيز الوجود والتنفيذ لتشكل برمتها نقلة نوعية في عالم مهنة المحاماة والخدمات القانونية.