Login

Lost your password?
Don't have an account? Sign Up

نحن كل شيء بالنسبة للقارئ

 

موسوعة ودق القانونية هي موسوعة الأبحاث والدراسات والإستشارات القانونية العربية الشاملة.

تأسست على يد محامين ومستشارين قانونيين شغفهم في الحياة هي البحث والإبتكار وتطوير الواقع القانوني وسد الفراغ القانوني في الوطن العربي بأكمله.

موسوعة قانونية تقدم لكم وبين أيديكم كل ما هو خارج صندوق التقليد وحلول قانونية على كل لبس وغموض قانوني بأسرع وقت ممكن تحت أيدي باحثين منتمين للموسوعة يعملون ليلاً ونهاراً لإيجاد الحلول لأي معضلة قانونية.

وذلك عبر مساهمتهم اليومية بكتابة ومشاركة العديد من الأبحاث والمقالات على مدار الساعة.

موسوعة ودق القانونية

محامين قانونيين مؤهلين

يتكون فريق موسوعة ودق القانونية من طاقم قانوني مميز بحيث يشمل مستشاريين قانونيين ومحامين وباحثين بمختلف الدرجات العلمية وحقوقيين وطلبة حقوق وقانون من أفضل الجامعات العربية .

 

 

رؤية موسوعة ودق

لدى موسوعة ودق القانونية خطة مستقبلية مبتكرة لتطوير المجتمع العربي والقانوني ونشر الثقافة القانونية للجميع، كما ستقدم أعمال وبرامج وأنشطة تعمل على تنظيم مهام أعمال المحاماة والمستشارين والقضاة، موسوعة ودق القانونية هي البذرة الأولى لبناء مجتمع قانوني يشار اليه بالبنان.

أكثر من 30 عاماً من الخبرات

حيث يسهر الطاقم بخبرات تفوق ال 30 عاماً مجتمعة على توفير الأبحاث والمقالات وجميع الخدمات القانونية بشكل يومي وعلى مدار الساعة، يستطيع أي باحث أو كاتب في المجال القانوني مشاركة أعماله أو كتاباته القانونية مع طاقم موسوعة ودق القانونية ليتم نشرها على منصة الموسوعة حاملة اسم وصفة كاتبها.                                   

السياسة العامة

  • تعد المحتويات المنشورة على موسوعة ودق القانونية هي ملكية حصرية لموسوعة ودق القانونية ولها حرية التصرف بها مع الإحتفاظ بنسب المصنف لإسم كاتبه.
  • الموسوعة غير مسؤولة عن أي خطأ يقع بصورة فنية أو غير عمدية عن المعلومات المرفوعة، وسيسهر طاقم موسوعة ودق القانونية على المراجعة المستمرة لمعلومات الموقع، وإجراء التعديلات اللازمة.

أهداف الموسوعة

تهدف موسوعة ودق القانونية إلى إيجاد مرجع قانوني في جوانب المعرفة القانونية بما يشمل الوطن العربي بأكمله، حيث تسعى الموسوعة من خلال طاقمها القانوني المييز إلى تقديم بين أيديكم كل ما هو قانوني جديد ومستحدث، مع حرص هيئة الموسوعة على تقديم المادة العلمية بكل نزاهة ومصداقية وتمتع الباحث بروح العلم وتجرده من التعصب والتحيز والإنفعال.

إخلاء مسؤولية

اخلاء مسؤولية: الآراء التي تنشر تعبر عن رأي كتّابها وليس من الضروري أن تعبر عن رأي موسوعة ودق القانونية.

حيث لا تعتبر المقالات والابحاث والقضايا المعروضة استشارة قانونية تناسب موضوعك ، بل ينبغي عليك استشارة محامي متخصص في ذلك .

موسوعة ودق

لماذا تختارنا ؟

قالوا عنا